مع كل طراز جديد ، أصبحت الهواتف الذكية اليوم أكثر تعقيدًا. الهواتف الذكية اليوم أكثر ثراءً من سابقاتها.

ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي تنزيل Refresh Rate Changer إلى إحداث عجائب إذا كان هاتفك أقدم قليلاً. لجعل هاتفك يعمل بشكل أكثر سلاسة ، فإنه يسمح لك فقط بتغيير معدل التحديث.

إذا لم تكن معتادًا على معدلات التحديث ، فهي عدد المرات التي يتم فيها عرض الصورة على الشاشة في الثانية. بشكل عام ، كلما كانت الشاشة أكثر سلاسة ، زاد معدل التحديث لديك. عادةً ما يتم تحديث الهواتف الذكية عند 60 هرتز ، وهي ليست تجربة مروعة.

ومع ذلك ، بعد تنزيل التطبيق وتجربة معدلات تحديث أعلى ، لن ترغب في العودة. يمكنك الرجوع إلى البرنامج التعليمي المتعمق الخاص بنا لمعرفة كيفية عمل ذلك ، والميزات التي يمكنك استخدامها ، والمزيد!

ما هو مغير معدل التحديث بواسطة RC modz؟

تُستخدم معدلات التحديث لقياس مدى سلاسة عرض الشاشة. تحتوي عليه العديد من الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. غالبًا ما تحتوي الهواتف الذكية اليوم على شاشات 60 هرتز.

ومع ذلك ، يمكن لمغير معدل التحديث زيادة معدل تحديث جهازك حتى 144 هرتز إذا كنت تفضل تجربة أكثر سلاسة. بشكل أساسي ، كلما زاد عدد الصور التي يتم تحديثها في الثانية ، سيبدو هاتفك أكثر سلاسة.

في الوقت الحالي ، تقنية الشاشة الصغيرة هي الاتجاه الوحيد. يبدأ الناس في التفكير في الحصول على تجربة أكثر سلاسة وتميزًا مماثلة للتكنولوجيا المتطورة. بسبب القيود المفروضة ، يبدو أن هذا الوضع صعب للغاية.

ومع ذلك ، ألغى الخبراء هذه القيود بشكل دائم. علاوة على ذلك ، سيساعد تثبيت Refresh Rate Changer Download الآن في تغيير إعداد العرض أيضًا. ومع ذلك ، فإنه يوفر أيضًا خيار تغيير معدل التحديث الافتراضي ورفعه إلى آفاق جديدة.

معدل التحديث له تأثير مباشر على مواصفات الهاتف الذكي. إذا تم إنشاء جهاز بأولوية أقل. بعد ذلك ، قد تكون هذه الأجهزة قادرة على استيعاب شاشات العرض المنخفضة. قد يواجه مستخدمو Android الذين لديهم دعم منخفض المستوى مشكلات زمن الوصول هذه.

حتى أحدث ألعاب الحركة مثل PUBG Mobile و Free Fire و COD و Minecraft و Brawl Stars تتطلب موارد عالية الجودة. قد يواجه اللاعبون هذه المشكلة الخطيرة عند ممارسة الألعاب على أداة ضعيفة القوة.

ينصح الخبراء اللاعبين بشراء أحدث المعدات للتخلص من مشاكل الكمون واللمس. هذا لديه موارد ومواصفات جيدة. في الواقع ، تبدو هذه الأدوات الجديدة لافتة للنظر وجذابة للغاية.

ومع ذلك ، يمكن أن تصل تكلفة شراء هذه الأجهزة إلى آلاف الدولارات. بالنسبة لمستخدمي Android ، هذا باهظ الثمن ولا يمكن تحمله. لحل المشكلة وتقديم عرض جيد ولمس داخل المعدات التي عفا عليها الزمن.

تم إصدار Refresh Rate Changer Android ، وهي أداة أندرويد جديدة ومذهلة ، من قبل المطورين. إنه متاح للتنزيل بدون رسوم ويزيد من كفاءة العرض على الفور. إذا كنت ترغب في تحسين عرض جهازك وحساسية اللمس ، فقم بتنزيل Apk على الفور.

كيفية استخدام مغير معدل التحديث بواسطة rc modz

Refresh Rate Changer هو تطبيق بسيط للاستخدام. لا يحتاج إلى أي تكوينات خاصة وحتى الأطفال يمكنهم معرفة كيفية استخدامه في غضون ثوانٍ. إليك كيفية استخدامه:

  • قم بتنزيل وتثبيت التطبيق Refresh Rate Changer
  • حدد معدل التحديث المطلوب من 60 هرتز وصولاً إلى 144 هرتز
  • هذا كل شيء ، يجب أن تستمتع الآن بهاتف أكثر سلاسة
  • يمكنك تغيير معدل التحديث بحرية عن طريق فتح التطبيق في أي وقت

ملاحظة: تحتوي بعض الهواتف على محدد معدل تحديث افتراضي في الإعدادات. وبالتالي ، قد لا يتمكن هذا التطبيق من العمل مع تلك الهواتف. لا تحتاج حتى إلى التطبيق في هذه الحالات حيث يمكنك بالفعل تغيير معدل التحديث.

مزايا مغير معدل التحديث بواسطة rc modz

لذا ، قد تسأل نفسك ما الذي يجلبه معدل التحديث الأعلى للمستخدمين؟ لقد قمنا بإدراج جميع مزايا سبب حاجتك إلى تنزيل هذا التطبيق:

عظيم للألعاب: السبب الأكثر وضوحًا وراء رغبة الناس في الحصول على معدل تحديث أعلى هو الألعاب. تدعم الكثير من الألعاب المحمولة في الوقت الحاضر شاشات عرض تصل إلى 144 هرتز.

أثناء اللعب ، يعني وجود طريقة لعب أكثر سلاسة عدم وجود تأخير. يمكن أن يكون هذا هو الحياة والموت ، خاصة عند لعب ألعاب متعددة اللاعبين.

تحسين تجربة التمرير الخاصة بك: ستلاحظ أن هاتفك قد تحسن بمجرد التمرير. يمكنك محاولة التمرير عبر التطبيقات على الصفحة الرئيسية وسترى مدى سلاسة كل شيء. يبدو الأمر كما لو أن الفجوات على الشاشة قد امتلأت فجأة. هذا مفيد أيضًا عند التمرير عبر الوسائط الاجتماعية.

مقاطع فيديو أكثر سلاسة: أصبحت مقاطع الفيديو الآن أكثر سلاسة مع مغير معدل التحديث. سيتيح لك معدل التحديث الأعلى الاستمتاع بتجربة فيديو غامرة. يتجلى هذا بشكل أكبر في الهواتف الذكية ذات الشاشات الأكبر حجمًا.

معدلات التحديث المختلفة: يتميز مغير معدل التحديث بالكثير من التحديدات المختلفة عندما يتعلق الأمر بمعدلات التحديث. أولاً ، هناك معيار 60 هرتز. بعد ذلك ، هناك 90 هرتز المتوازن الذي يمكنه تحسين التجربة قليلاً. ثم ، هناك أيضًا Smooth عند 120 هرتز و Extreme Speed ​​عند 144 هرتز. بمجرد تبديل الأخيرة ، ستحصل على المتعة المطلقة.

سهل الاستخدام: Refresh Rate Changer هو تطبيق سهل الاستخدام يمكن لأي شخص تنزيله. لا يحتاج إلى الكثير من التكوينات لأنك تحتاج فقط إلى النقر فوق معدل تحديث الشاشة الذي تريد الحصول عليه. بمجرد إغلاق التطبيق ، سيحتفظ باختيارك ، لذلك لن تضطر إلى القيام بذلك يدويًا طوال الوقت.

عيوب مغير معدل التحديث

حتى لو كان Refresh Rate Changer تطبيقًا ثوريًا ، فلا يزال به قيود. إذا كنت تتساءل عن ماهية هؤلاء ، فإليك قائمة مفيدة:

قد يقصر من عمر البطارية: أكبر عيب في الحصول على معدل تحديث أعلى هو أنه يقصر عمر البطارية. نظرًا لأن التطبيق يستخدم المزيد من الموارد لعرض صور أكثر سلاسة ، فسوف تستنزف البطارية بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، سيستمر تشغيل التطبيق في الخلفية للحفاظ على معدل التحديث قيد التشغيل.

قد لا تعمل مع جميع الأجهزة: تم تصميم مغير معدل التحديث لأجهزة Android القديمة ، لذا فقد لا يعمل مع الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هاتفك يحتوي بالفعل على ميزة لتغيير معدلات التحديث ، فمن المحتمل ألا يعمل على الإطلاق.

تفتقر إلى الميزات: التطبيق جيد فقط لتغيير معدلات التحديث ولا شيء أكثر من ذلك. سيكون من الجيد رؤية بعض الميزات الإضافية مثل موفر البطارية على سبيل المثال.

كيفية تنزيله وتثبيته؟

لبدء التنزيل ، يمكنك تنزيل Refresh Rate Changer بالنقر فوق الزر أعلاه. بعد التنزيل ، تجد ملف APK في صفحة “التنزيلات” في متصفحك. والتي يمكن العثور عليها في أي مكان على الإنترنت قبل أن تتمكن من تثبيتها على هاتفك ، تحتاج إلى التأكد من أن تطبيقات الطرف الثالث مسموح بها على جهازك. ستظهر نافذة تأكيد بناءً على تفضيلات المستعرض الخاص بك.

لجعل هذا ممكنًا ، فإن الخطوات التالية هي نفسها إلى حد كبير. افتح القائمة والإعدادات والأمان ، وابحث عن مصادر غير معروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير Google Play Store و ApkBoat.com. يمكنك الانتقال إلى “تنزيل” في متصفحك والنقر مرة واحدة على الملف الذي تم تنزيله. ثم قم بتثبيته وتشغيله على هاتفك. هناك سوف تضطر إلى الانتظار لبعض الوقت لتحميل المحتوى. ثم اضغط على الزر لتشغيله ، يتوفر هذا الخيار في إعدادات الأمان الخاصة بهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android.

أسئلة وأجوبة (FAQ)

س 1. ما هو تنزيل APK؟

الجواب: يتم استخدام امتداد APK لمجموعة حزمة Android ويتم استخدام تنسيق الملف لتثبيت تطبيق Android (X. XE لنظام التشغيل Windows). إذا كنت تريد تثبيت ملف APK ، فأنت بحاجة إلى تنزيل الملف وتشغيله يدويًا (عملية “التحميل الجانبي”).

س 2. هل من الآمن تنزيل ملف Refresh Rate Changer Apk من ApkBoat.com؟

الجواب: تقوم ملفات APK بتثبيت التطبيقات على نظامك بحيث تشكل خطرًا أمنيًا كبيرًا. يمكن للمرء تعديل ملف APK بشكل ضار قبل تثبيته ثم استخدامه كحصان طروادة رقمي لتثبيت وتشغيل المحرك لذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن موقع الويب الذي تستخدمه ، ApkBoat.com ، جدير بالثقة.

س 3. أين يمكنني العثور على ملفات APK على نظام Android؟

الجواب: إذا كنت ترغب في العثور على ملفات apk على هاتف Android الخاص بك ، فيمكنك العثور على apk في / data / application / directory ضمن التطبيق المثبت بواسطة المستخدم ، بينما الملفات المثبتة مسبقًا موجودة في مجلد النظام / التطبيق باستخدام eS. مدير الملفات للوصول إليه.

Q4 كيف تجد ملفات APK المخفية على هاتف أندرويد؟

الجواب: لعرض الملفات المخفية على جهاز Android الخاص بطفلك ، انتقل إلى مجلد “المستندات” ، ثم انتقل إلى مجلد التخزين الذي يمكنك التحقق منه – إما تخزين الجهاز أو بطاقة SD. انقر مرة واحدة على رابط “المزيد” في الزاوية اليمنى العليا. ستظهر مطالبة ويمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت هناك أي ملفات مخفية.

ما هي إيجابيات وسلبيات تثبيت ملف Refresh Rate Changer Apk على هاتف Android الخاص بك؟

الايجابيات:

  • ملفات APK شائعة لأسباب عديدة. السبب الرئيسي هو أنه تم تسريب التطبيقات الجديدة مسبقًا وهي متاحة للتنزيل كملفات APK. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول رسميًا إلى التطبيقات الجديدة قبل توفرها في متجر Play الرسمي.
  • قد لا يتوفر أي تطبيق في بلد المستخدم وبالتالي لا يمكن تنزيله من Play Facial Play Store. للوصول إلى عدد التطبيقات المقيدة أو المقيدة في بعض المناطق ، يمكن للمستخدمين تنزيل ملف APK من مصادر أخرى. على سبيل المثال ، خيار IQ ، وهو تطبيق لمنصة تداول موثوقة عبر الإنترنت ، غير متاح للتنزيل في بعض البلدان. يمكن للمستخدمين في هذه البلدان تنزيل ملف APK الخاص بالتطبيق IQ Option مباشرة من موقع الويب الرسمي IQ Option.
  • تسمح ملفات APK للمستخدمين بتجاوز الناقل للحصول على آخر تحديثات Google. قد يستغرق نشر بعض تحديثات Google وإتاحتها على الهواء بعض الوقت. يمكن للمستخدمين تجنب الانتظار عن طريق تنزيل ملف APK مباشرة.

سلبيات:

  • على الرغم من سهولة تثبيت ملفات APK ، إلا أنها قد لا تكون مفيدة أو آمنة دائمًا. يجب على المستخدمين توخي الحذر عند تنزيل ملفات APK لأنه قد يكون تطبيقًا مسروقًا أو غير قانوني.
  • هناك العديد من خدمات APK المتاحة على الإنترنت والتي تتيح للمستخدمين تنزيل النسخ المقرصنة مباشرة من مواقعهم على الويب. ومع ذلك ، فهو نشاط غير قانوني يجب على المستخدمين تجنبه. لذلك ، يجب إجراء بحث مناسب قبل تنزيل أي ملفات APK تابعة لجهات خارجية لتجنب المشكلات القانونية المستقبلية.
  • تتوفر ملفات APK من عدة مصادر على الإنترنت. ومع ذلك ، لا يمكن اعتبار كل هذه الأشياء موثوقة. تحتوي بعض ملفات APK على برامج ضارة تصيب جهاز المستخدم عمدًا. قد يؤدي القيام بذلك إلى تعريض أمان الهاتف للخطر وقد يؤدي إلى سرقة المعلومات الشخصية.
  • كانت هناك أيضًا حالات استخدم فيها المتسللون ملفات APK ، وقاموا بتعديلها والسماح بتطبيقات إضافية. يمكن للمستخدمين تسريب معلومات شخصية حساسة عن طريق الخطأ من الجهاز إلى المتسللين.

استنتاج

يجب أن تلبي هذه المراجعة جميع أسئلتك حول تطبيق Refresh Rate Changer Apk. قم بتنزيل هذا التطبيق المذهل واستمتع به لأجهزة Android والكمبيوتر الشخصي الآن. إذا كنت تحب تطبيق Refresh Rate Changer Apk ، فيرجى مشاركته مع أصدقائك وعائلتك.

يرجى تقييم التطبيق لي لتشجيعنا أكثر وشكرا

التعليقات:

مالان: إنه أمر رائع عندما تفتحه وتكون جميع التطبيقات موجودة بالفعل ، مما يوفر الكثير من الوقت وهو أمر رائع. لكنها لا تقوم دائمًا بتثبيت كل شيء ؛ لقد كان عنصرًا واحدًا فقط من أحد عشر عنصرًا لم يكن موجودًا في متجر الألعاب ، لتبدأ به ، ولكنه قام بتثبيت العنصرين الآخرين من نفس جهاز الكمبيوتر.

فوكسورث بارلي: إنه تطبيق جيد ، لكنه يقدم لي أكثر مما أريد. أنا مهتم فقط بالبيانات المحلية ، لكن هذا البرنامج يقدم لك عددًا من الخيارات لتثبيت التطبيقات التي لا تحتاج إليها. لجعله تطبيق 5 نجوم ، يجب عليهم إزالة الهراء الإضافي.

الشيتي روان: تطبيق ممتاز. هذا ما أحتاجه لتركيب أي شيء !!!! ما زلت أطلب من مطوري التطبيق جعل التطبيق قابلاً للتثبيت لأنه يدعي أنه فاسد ولكن بخلاف ذلك ، إنه رائع.

كريسمان يخدع: إذا حدث الإشعار “تطبيق لطيف متاح” أثناء محاولة تثبيت التطبيقات ، فما عليك سوى فتح “APK Installer”.