حتى لو لم يحصلوا دائمًا على التقدير الذي يستحقونه ، فليس هناك ما يمنع الدافع الأكثر أهمية من الحصول على Forged الذي تقدم به منافسو الآركيد على مدى السنوات الخمس الماضية في المقامرة. Bleach DS ، محارب الآركيد ، هو المنافس الأول لـ DS وهو أحد أبرز مشاجري الجيب الآخرين في السوق. أيضًا ، أحدث المقاتلين في Wii و PS2 ، مثل Naruto: Clash of Ninja على جانب Nintendo ، وسلسلة Dragon Ball Z Budokai ، التي وجدت منزلها الخاص على PS2 قبل فترة وجيزة من اقتراب Wii ، تعود إلى مصدر إلهام رائع للرسوم المتحركة . قبل عام ، جمعت لعبة DBZ معًا Wii و PS2 ، ونشهد نفس الشيء مع Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi 3 ، حيث يتمتع النوعان ببعض التحسينات ولكن أيضًا بعض التدمير.

إن القول بأن محاربي Dragon Ball Z قد وصلوا إلى نقطة الانغماس هو مبالغة في الموقف. في كل عام ، نتلقى لعبة جديدة بعبارة أو رقم مختلف يتبع اسم Dragon Ball Z marquee الأساسي ، وقد تمت إضافة بعض الشخصيات الإضافية إلى الحزمة للمساعدة في تبرير سبب احتياج اللاعبين إلى إنفاق المزيد من الأموال للحصول على تجربة عامة مماثلة . عندما تنظر إلى الأسماء بشكل فردي ، فلا شك في أن Dragon Ball Z قد جمعت بعضًا من أفضل صانعي الرسوم المتحركة في التاريخ ، مليئة بشخصيات وأنماط وخيارات يمكن اللعب بها أكثر من بعض منافسيها. بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، يتغير الترتيب قليلاً من إصدار إلى آخر ، حيث يتصرف مثل الأحداث الرياضية أو عناوين السباقات الخاصة بـ EA ، وفي النهاية ، يختار الجميع تخطي مباراة أو اثنتين على طول الطريق.

ما هو Dragon Ball Budokai Tenkaichi 3 APK؟

Dragon Ball Budokai Tenkaichi 3 هي أداة مساعدة مجانية للألعاب أنشأها نيكولاس ليمان. كما يقول الاسم ، هذا برنامج إرشادي للحلقة الثالثة من ملحمة Budokai Tenkaichi الشهيرة. ستجد هنا نصائح وأساليب لعب اللعبة.

ومع ذلك ، يجب إخطار اللاعبين بأن Dragon Ball Budokai Tenkaichi 3 لديه توجيهات مكتوبة فقط. لن تكون هناك عينات من أشرطة الفيديو المتاحة. ناهيك عن تقديم ثلاثة دروس فقط. لأن اللغة الإندونيسية ، لا توجد إمكانية للترجمة إلى الإنجليزية.

سينضم اللاعبون إلى وضع القصة الغني الذي يمتد عبر اللعبة بأكملها ويتضمن عناصر من الحركة والقتال ولعب الأدوار الخفيف. مع أكثر من 100 شخصية قابلة للعب ، و 15 موقعًا واسعًا وملونًا قابل للتدمير ثلاثي الأبعاد ، وتسعة أوضاع لعب مختلفة ، بما في ذلك القتال الفردي الغاضب ومتعدد اللاعبين ، فإن اللعبة تجلب الحركة البهلوانية والطيران المكثف ثلاثي الأبعاد والقتال الديناميكي المشهور في نجاح العام الماضي إلى مستوى جديد تمامًا.

شعرت طريقة اللعب بأنها أكثر تطوراً قليلاً ، إن لم يكن بالضرورة أعمق ، لأنها انفصلت عن مفهوم لعبة القتال القياسية لصالح منظور الشخص الثالث والمزيد من الحركة المجانية للتجوال. تتمة اللعبة التي تم إصدارها مؤخرًا لا تفعل شيئًا لتحسين القتال الأصلي الخرقاء والمحدود ، لكن مجموعة كبيرة من الشخصيات القابلة للعب تضمن تقريبًا أن هذه اللعبة ستذهل المشجعين الذين يتوقون إلى القتال كأبطالهم المفضلين.

محارب في Ultimate Budokai 3: يتم التحكم في Goku Xenoverse من وراء الكواليس.

تعطي غالبية البيئات فكرة أن تكون في عالم مفتوح ، مع الكثير من التلال والوديان والمسطحات المائية والميزات البيئية القابلة للتدمير مثل المباني والتكوينات الصخرية الضخمة لدفع خصمك. من ناحية أخرى ، يتم منع جهود الاستكشاف من خلال حواجز القوة الضخمة التي تحيط بالمعركة ، مما يسلط الضوء على قيود البيئة.

هناك 129 شخصية قابلة للعب في معظم إصدارات اللعبة ، ولكن هناك 135 شخصية في هذه اللعبة. تتضمن هذه اللعبة جميع الشخصيات من اللعبة السابقة. يمكن الآن ما يصل إلى عشرة شخصيات القتال في ساحة المعركة في وقت واحد ، مع دخول أحد الشريكين بعد طرد الآخر أو عندما يقوم المستخدم بتبديل المقاتلين. هذه إشارة إلى بدائل Free Battle.

في معظم إصدارات اللعبة ، هناك 16 مكانًا أساسيًا. هناك 17 مرحلة في هذا الإصدار ، بما في ذلك مستوى مساحة جديد و 9 إعدادات للعبة. تتضمن اللعبة تحولات داخل اللعبة بالإضافة إلى خيار اللعب في حالة تحول من البداية.

سمات:

  • وضع القصة – في Dragon Walker Mode ، العب قصة Dragon Ball Z. يمكن العثور على قصة Dragon Ball Z الأصلية هنا.
  • اختيار المعركة – في وضع Battle Selection ، العب 100 معركة ووضع البقاء على قيد الحياة. يمكنك الاستمتاع بمواجهة فرق معارضة مختلفة.
  • معركة مجانية – اختر فريقك وساحة المعركة قبل بدء معركة ضد الكمبيوتر.
  • متعددة – العب مع أصدقائك في نمط اللعب الجماعي.
  • يعدل أو يكيف – في خيار التخصيص ، يمكنك تحسين الهجمات والدفاع والهجمات الخارقة لشخصيتك.

دلائل الميزات:

  • لا شيء للتسجيل.
  • الاشتراك غير مطلوب.
  • تنزيل مجاني.
  • يمكنك الاختيار من بين ألعاب القمار وألعاب الورق المختلفة عند تثبيت التطبيق.
  • هناك عدة فئات من الألعاب.
  • الإعلانات من أطراف ثالثة غير مسموح بها.
  • تحتوي هذه اللعبة على واجهة سهلة الاستخدام للجوّال.

كيفية تنزيله وتثبيته؟

لبدء التنزيل ، يمكنك تنزيل Dragon Ball Budokai Tenkaichi 3 بالنقر فوق الزر أعلاه. بعد التنزيل ، ستجد ملف APK في صفحة “التنزيلات” في متصفحك. والتي يمكن العثور عليها في أي مكان على الإنترنت قبل أن تتمكن من تثبيتها على هاتفك ، تحتاج إلى التأكد من أن تطبيقات الطرف الثالث مسموح بها على جهازك. ستظهر نافذة تأكيد بناءً على تفضيلات المستعرض الخاص بك.

لجعل هذا ممكنًا ، فإن الخطوات التالية هي نفسها إلى حد كبير. افتح القائمة والإعدادات والأمان وابحث عن مصادر غير معروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير Google Play Store ، ApkBoat.com. يمكنك الانتقال إلى “تنزيل” في متصفحك والنقر مرة واحدة على الملف الذي تم تنزيله. ثم قم بتثبيته وتشغيله على هاتفك. هناك سوف تضطر إلى الانتظار لبعض الوقت لتحميل المحتوى. ثم اضغط على الزر لتشغيله ، يتوفر هذا الخيار في إعدادات الأمان الخاصة بهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android.

أسئلة وأجوبة (FAQ)

س 1. ما هو تنزيل APK؟

الجواب: يتم استخدام امتداد APK لمجموعة حزمة Android ويتم استخدام تنسيق الملف لتثبيت تطبيق Android (X. XE لنظام التشغيل Windows). إذا كنت تريد تثبيت ملف APK ، فأنت بحاجة إلى تنزيل الملف وتشغيله يدويًا (عملية “التحميل الجانبي”).

س 2. هل من الآمن تنزيل ملف Dragon Ball Budokai Tenkaichi 3 Apk من ApkBoat.com؟

الجواب: تقوم ملفات APK بتثبيت التطبيقات على نظامك بحيث تشكل خطرًا أمنيًا كبيرًا. يمكن للمرء تعديل ملف APK بشكل ضار قبل تثبيته ثم استخدامه كحصان طروادة رقمي لتثبيت وتشغيل المحرك لذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن موقع الويب الذي تستخدمه ، ApkBoat.com ، جدير بالثقة.

س 3. أين يمكنني العثور على ملفات APK على نظام Android؟

الجواب: إذا كنت ترغب في العثور على ملفات apk على هاتف Android الخاص بك ، فيمكنك العثور على apk في / data / application / directory ضمن التطبيق المثبت بواسطة المستخدم ، بينما الملفات المثبتة مسبقًا موجودة في مجلد النظام / التطبيق باستخدام eS. مدير الملفات للوصول إليه.

Q4 كيف تجد ملفات APK المخفية على هاتف أندرويد؟

الجواب: لعرض الملفات المخفية على جهاز Android الخاص بطفلك ، انتقل إلى مجلد “المستندات” ، ثم انتقل إلى مجلد التخزين الذي يمكنك التحقق منه – إما تخزين الجهاز أو بطاقة SD. انقر مرة واحدة على رابط “المزيد” في الزاوية اليمنى العليا. ستظهر مطالبة ويمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت هناك أي ملفات مخفية.

ما هي إيجابيات وسلبيات تثبيت ملف Dragon Ball Budokai Tenkaichi 3 Apk على هاتف Android الخاص بك؟

الايجابيات:

  • ملفات APK شائعة لأسباب عديدة. السبب الرئيسي هو أنه تم تسريب التطبيقات الجديدة مسبقًا وهي متاحة للتنزيل كملفات APK. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول رسميًا إلى التطبيقات الجديدة قبل توفرها في متجر Play الرسمي.
  • قد لا يتوفر أي تطبيق في بلد المستخدم وبالتالي لا يمكن تنزيله من Play Facial Play Store. للوصول إلى عدد التطبيقات المقيدة أو المقيدة في بعض المناطق ، يمكن للمستخدمين تنزيل ملف APK من مصادر أخرى. على سبيل المثال ، خيار IQ ، وهو تطبيق لمنصة تداول موثوقة عبر الإنترنت ، غير متاح للتنزيل في بعض البلدان. يمكن للمستخدمين في هذه البلدان تنزيل ملف APK الخاص بالتطبيق IQ Option مباشرة من موقع الويب الرسمي IQ Option.
  • تسمح ملفات APK للمستخدمين بتجاوز الناقل للحصول على آخر تحديثات Google. قد يستغرق نشر بعض تحديثات Google وإتاحتها على الهواء بعض الوقت. يمكن للمستخدمين تجنب الانتظار عن طريق تنزيل ملف APK مباشرة.

سلبيات:

  • على الرغم من سهولة تثبيت ملفات APK ، إلا أنها قد لا تكون مفيدة أو آمنة دائمًا. يجب على المستخدمين توخي الحذر عند تنزيل ملفات APK لأنه قد يكون تطبيقًا مسروقًا أو غير قانوني.
  • هناك العديد من خدمات APK المتاحة على الإنترنت والتي تتيح للمستخدمين تنزيل النسخ المقرصنة مباشرة من مواقعهم على الويب. ومع ذلك ، فهو نشاط غير قانوني يجب على المستخدمين تجنبه ، لذلك يجب إجراء بحث مناسب قبل تنزيل أي ملفات APK تابعة لجهات خارجية لتجنب المشكلات القانونية المستقبلية.
  • تتوفر ملفات APK من عدة مصادر على الإنترنت. ومع ذلك ، لا يمكن اعتبار كل هذه الأشياء موثوقة. تحتوي بعض ملفات APK على برامج ضارة تصيب جهاز المستخدم عمدًا. قد يؤدي القيام بذلك إلى تعريض أمان الهاتف للخطر وقد يؤدي إلى سرقة المعلومات الشخصية.
  • كانت هناك أيضًا حالات استخدم فيها المتسللون ملفات APK ، وقاموا بتعديلها والسماح بتطبيقات إضافية. يمكن للمستخدمين تسريب معلومات شخصية حساسة عن طريق الخطأ من الجهاز إلى المتسللين.

استنتاج

يجب أن تلبي هذه المراجعة جميع أسئلتك حول Dragon Ball Budokai Tenkaichi 3 Apk. قم بتنزيل هذا التطبيق المذهل واستمتع به لأجهزة Android والكمبيوتر الشخصي الآن. إذا كنت تحب Dragon Ball Budokai Tenkaichi 3 Apk ، فيرجى مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

يرجى تقييم التطبيق لي لتشجيعنا أكثر وشكرا

التعليقات:

مالان: إنه أمر رائع عندما تفتحه وتكون جميع التطبيقات موجودة بالفعل ، مما يوفر الكثير من الوقت وهو أمر رائع. لكنها لا تقوم دائمًا بتثبيت كل شيء ؛ لقد كان عنصرًا واحدًا فقط من أحد عشر عنصرًا لم يكن موجودًا في متجر الألعاب ، لتبدأ به ، ولكنه قام بتثبيت العنصرين الآخرين من نفس جهاز الكمبيوتر.

فوكسورث بارلي: إنه تطبيق جيد ، لكنه يقدم لي أكثر مما أريد. أنا مهتم فقط بالبيانات المحلية ، لكن هذا البرنامج يقدم لك عددًا من الخيارات لتثبيت التطبيقات التي لا تحتاج إليها. لجعله تطبيق 5 نجوم ، يجب عليهم إزالة الهراء الإضافي.

الشيتي روان: تطبيق ممتاز. هذا ما أحتاجه لتركيب أي شيء !!!! ما زلت أطلب من مطوري التطبيق جعل التطبيق قابلاً للتثبيت لأنه يدعي أنه فاسد ولكن بخلاف ذلك ، إنه رائع.

كريسمان يخدع: إذا حدث الإشعار “تطبيق لطيف متاح” أثناء محاولة تثبيت التطبيقات ، فما عليك سوى فتح “APK Installer”.